الفتح يوقف انتصارات التعاون ويهزمه برباعية



كتب: هاني ناصر محرر موقع فور ام نيوز

أوقف الفتح انتصارات مضيفه التعاون بعد فوزه عليه 4-3، في المباراة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في مواجهة مؤجلة من المرحلة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة خاصة في الشوط الثاني إذ كان التعاون هو البادئ بالتسجيل بعد مرور 11 دقيقة حينما ارتقى مهاجمه الكاميروني ليندر توامبا لعرضية زميله إبراهيم الزبيدي وحول الكرة برأسه في شباك الفتح.

ورد الفتح سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 16 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق البرازيلي سانتوس مدافع التعاون الذي حول عرضية توفيق بوحيمد بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجّل التعاون هدفه الثاني والذي تكفل به الجزائري مروان سعدان بعدما حول عرضية عبدالله الجوعي بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني ازدادت إثارة المباراة إذ ظهر الفتح بمستوى مميز وتمكن مهاجمه الجزائري سفيان بن دبكة من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55 بعد متابعته لتسديدة زميله البيروفي كويفا العائدة من مدافع التعاون ليضع الكرة في الشباك.

وواصل الفتح هجومه وتمكن مهاجمه سفيان بن دبكة من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 76 بعد تلقيه تمريرة من زميله كويفا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وكثّف الفتح هجومه وتمكن مهاجمه محمد مجرشي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 80 بعدما أكمل تمريرة زميله سفيان بن دبكة في شباك التعاون.

وعند الدقيقة 90+2 سجّل البارغوياني كاكو لاعب التعاون الهدف الثالث لفريقه عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 38 نقطة ليتقدم للمركز السادس مؤقتاً، وبقي التعاون على رصيده السابق 41 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق