بطاقات تهنئة ورسائل بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم المبارك 2020

بطاقات تهنئة ورسائل بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم المبارك 2020

    بطاقات تهنئة ورسائل بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم المبارك 2020

    المعروف لدى الجميع أن شهر رمضان أعظم وأجمل شهور العام بأكمله، وهو شهر المنح الربانية العظيمة، حيث هذا الشهر تتنازل فيه الرحمات والمغفرة والعتق من النيران و يكون مليء بالبركات والخيرات وعمل الصالحات ويهنئ فيه الجميع بعضهم البعض بكل سعادة وحب.

    موعد شهر رمضان الشهر المبارك:


    ايام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، أعادة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وفي هذا الشهر ليلة من أعظم ليالي العام، وهي ليلة خير من ألف شهر، من قامها لله إيمانا واحتسابا فكأنما عبد الله ألف شهر، ألا وهى ليلة القدر،، وفقنا الله واياكم لقيام هذه الليلة، وألا يحرمنا من الخير الجزيل لإقامة هذه الليلة.

    موعد شهر رمضان:

    هذا ومن المنتظر أن يوم الخميس الموافق 23 ابريل هو المتمم لشهر شعبان للعام الهجرى 1441، وأن يوم الجمعة الموافق 24 أبريل، هو غرة شهر رمضان للعام الهجرى 1441، وهذا ما جاء في الحساب الفلكى، إلا أنه من المنتظر أن دار الإفتاء المصرية والسعودية وعدد من الدول العربية، أن تطالع يوم الخميس،هلال شهر رمضان للوقوف على صحة الحساب الفلكي، وتحقيقا للمبدأ الرباني وهو أن نصوم عندما يولد هلال شهر رمضان، وأن نفطر عندما يولد شهر شوال، ونزف أجمل التهانى القلبية لجميع الأمة الإسلامية سائلين الله أن يرفع البلاء والغمة بقدوم الشهر المبارك.

    بطاقات تهنئة بشهر رمضان الكريم:

    • كل عام والخيرات تمتلئ أيامكم في هذا الشهر المبارك.
    • نسال الله ان يعود رمضان عليكم العديد من الأعوام المديدة بالخيرات والبشرى و الصالحات.
    • نسال الله ان يزيدكم نوراً ويرزقكم رزقاً حلالا طيباً، وبلغكم رمضان بالسعادة والسرور وجعله مبارك لكم بكل لحظاته ا
    • لمباركه ورزقكم أعلى درجات الجنة بصحبة النبي والاخيار.
    • بالورود والعود كل رمضان وانتم في أتم حال و سعادة تملأ قلوبكم، فإني أحبكم في الله واسأل الله أن يبلغهم رمضان بسلام ويتقبل منكم صالح الأعمال.
    • و جاءكم رمضان بتحدي كبير للأمتحان الأكبر واختبار ارادتكم البشرية في صيامكم وقيامكم وعمل الخير والبعد عن ذنوبكم والتوبه لله.
    • بقلم محب وانسان يسبق الأشخاص والطير والجان و يباركلكم لكم قرب حلول شهر رمضان.
    • نسأل الله التي يهل علينا الهلال ويرسي لنا الجبال أن يبلغكم رمضان في أفضل حال والف خيرا.
    • أبعث لكم كل التهاني بحلول رمضان غسل الله قلوبكم بماء اليقين فيه و أثلج على صدوركم بسكينة وهدوء المؤمنين الصالحين وبلغكم شهر الصائمين في أتم حال وقرب لله.

    إرسال تعليق