امرأة مصرية بعد طلاقها للمرة الثالثة تقتل زوجها بالسم بمساعدة المحلل

    قصة غريبة نوعاً ما , وفيها من الامور التي تحاك بالافلام والمسلسلات الهندية , ولا نخفي لكم ان لهذه المسلسلات التركية والهندية الدور الكبير في جعل الناس يأخذونهم كقدوة وتقليد افعالهم دون التفكير او ما الذي سوف يحصل فيما بعد او ما هي المخاطر المترتبة على الجريمة .

    على مايبدو ان هذه الجريمة مخطط لها مسبقا من الزوجة والمحلل بعد ان ذاقت المُرين مع زوجها , وحقاً لانعرف التفاصيل كاملة وعلى من يعود اسباب الطلاق للمرات الثلاثة التي حصلت مع الزوجين .
    ولكن الطرفان يتحملا المسئولية الكاملة , وهناك العديد من الحلول قبل الطلاق , وكان يجب عليهم من البداية السيطرة على الموقف ووضع الناط على الحروف , لعدم تكرر هذه الحادثة ” الطلاق للمرة الثالة ” .
    لم تكن الزوجة المصرية، البالغة من العمر 36 عاماً، مضطرة لارتكاب جريمة قتل زوجها الذي طلقها 3 مرات، بعد أن وجدت في “المحلل” ملاذاً لها للهروب من اعتداءات زوجها وسوء معاملته لها، خاصة أنها استمرت مع “المحلل” عاماً بعد زواجها منه ومعاشرته قبل أن تعود لزوجها مرة أخرى.
    ولم تكن الزوجة في حاجة لافتعال واقعة لخداع الجيران ورجال الأمن كي ترتكب جريمة قتل زوجها بالاتفاق مع “المحلل” الذي أصبح عشيقاً لها، بعد أن اتفقا سوياً على قتله بوضع السم له في الطعام للتخلص منه، إلا أن الحقيقة ما لبثت أن ظهرت.
    في مركز “ميت غمر” بمحافظة الدقهلية بدأت الواقعة بسماع صراخ واستغاثات من الزوجة لإنقاذ زوجها “قهوجي 38عامًا” الذي تعرض لألم شديد بشكل مفاجئ، حيث استعانت بالجيران لإنقاذه دون جدوى ليلقى مصرعه في الحال، حيث تم إخطار الجهات المعنية بوفاته لاستخراج تصريح الدفن.
    وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين وجود شبهة جنائية في الحادث، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة لبدء اتخاذ الإجراءات وكشف ملابسات الجريمة والاستماع لأقوال الجيران والزوجة التي ملأت الدنيا بالصراخ والعويل لإخفاء جريمتها.
    وبعد أيام من انتهاء العزاء، كشف رجال الأمن أن الزوجة هي من قامت بقتل الزوج عن طريق وضع السم له في الطعام كي تتخلص منه، وذلك بالاتفاق مع المتهم الثاني، حيث تبين أن المتهم تزوج زوجة المجني عليه لمدة عام كـ”محلل” بعد طلاقها من زوجها 3 مرات، قبل أن تعود لزوجها مرة أخرى، إلا أن علاقتها بالمحلل ظلت مستمرة .
    واعترفت الزوجة في التحقيقات أنها أقنعت زوجها بالزواج من المتهم الثاني كمحلل ثم العودة إليه مرة أخرى، وهو ما حدث بالفعل، إلا أن علاقتها به استمرت، حتى اتفقا على قتل المجني عليه، ليتمكنا من الزواج مرة أخرى، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.
    كانت تحاول التغطية على كافة اسباب الجريمة , ولكن دون جدوى , وهذه رسالة موجهة لكل من يحاول ارتكاب الجرائم لتغذية رغباته الجنسية او لطموح هو يطمح له , مصيرك الكشف والسجن او حتى الاعدام , لاتحاول التفكير بالقتل , وهناك العديد من الحلول دون ان تصحب نفسك الى الهلاك في الدنيا والاخرة , في هذه القصة نرى ان الزوجة لجأت للمحلل لقسوة زوجها عليه , وكان بإمكانها البقاء مع المحلل مع عدم العودة للزوج السابق , لاندري ما الهدف الذي سعت له .
    وفي النهاية من خطط لعمل جريمة وارتكابها سيأتي اليوم الذي يعيش بقية حياته في الجحيم .
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع فور ام نيوز | وكالة إخبارية متكاملة .

    إرسال تعليق