اعرف موعد مباراة الزمالك اليوم وطلائع الجيش في دور ربع الناهئي من كأس مصر والقنوات الناقلة

اعرف موعد مباراة الزمالك اليوم وطلائع الجيش في دور ربع الناهئي من كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك اليوم
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نادي طلائع الجيش تحت قيادة المدير الفني البرتغالي " إيناسيو " وسوف تلعب المباراة ضمن دور الثمانية لبطولة كأس مصر وبعد خروج الزمالك من دوري أبطال افريقيا 2017 ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة الساعة التاسعة من مساء غد الخميس على ملعب السلام وسوف تذاع المبارة علي قناة اون سبورت والنيل الرياضية .

التشكيل الأقرب للزمالك

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك فى مباراة طلائع الجيش مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى جبر ومحمد مجدى وأحمد فتوح وحسنى فتحى ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومحمد مسعد وأحمد رفعت وستانلى و حسام باولو.

مسيرة الزمالك في كأس مصر :

حيث تأهل نادي الزمالك لدور الـ 8 بعد تخطيه فريق حرس الحدود في دور الـ 16 بهدف نظيف للحاوي أيمن حفني، بينما تأهل طلائع الجيش لنفس الدور بعد تغلبه على فريق الشرقية بهدف نظيف أيضًا وتوج الزمالك بلقب الكأس في الأعوام الأربعة الأخيرة 2013 و2014 و2015 و2016.

أخبار الزمالك اليوم قبل مباراة كأس مصر اليوم :

وقد قام اليوم علاء عبدالغني المدرب المساعد بالفريق الأول بنادي الزمالك، بنشر أخبار غريبة تخص المستشار مرتضي منصور وقال أن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي تعدي عليه بالضرب مرتين. وأكمل عبدالغني في تصريحات خاصة لموقع فور ام نيوز، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس"واقعة الضرب الأولي كانت في لقاء اتحاد العاصمة، باستاد برج العرب، بين شوطي المباراة، والثانية كانت في لقاء أهلي طرابلس الأخيرة وتابع مدرب الزمالك السابق الضرب تم أمام أناس كثيرين، وتحملت ذلك بسبب خروج الزمالك من بطولة إفريقيا.

لمشاهدة المبارة من هنا .

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة .

التعليقات : 0