توقيت الكلاسيكو المصري : موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمبارة والتشكيل المتوقع للقاء

توقيت الكلاسيكو المصري : موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمبارة والتشكيل المتوقع للقاء
موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري
#موعد_مبارة الاهلي__الزمالك_القادمة_في الدوري_المصري_2017 حيث بدءت المنافسة بين جمهور النادي الاهلي ونادي الزمالك علي من الافضل ومن الذي يستحق الفوز بالدوري المصري حيث تقام مباراة القمة بين النادي الاهلي ونادي الزمالك وتلعب في الجولة الاخيرة من الدوري المصري الممتاز علي أستاد برج العرب يوم الاثنين الموافق 17 يوليو 2017 وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الـثامنة بتوقيت مصر والساعة الـتاسعة بتوقيت السعودية .

ويبحث الفريقين عن الفوز بعد الانتهاء من المباريات الافريقية ويبحث الزمالك عن الفوز لكي يفرح جماهيرة بعد خروجة من دوري أبطال افريقيا 2017 في دوري المجموعات بعد تراجع ترتيب الفريق الأبيض إلى المركز الاخير من دور ربع النهائي وسوف نقدم لكم ترتيب الزمالك في جدول خاص الان لموقعنا 4 ام نيوز.

ترتيب نادي الزمالك بعد خروجة من دوري أبطال افريقيا 2017 :

حيث يتصدر مجموعة نادي الزمالك فريق أتحاد العاصمة عدد المباريات حيث لعب خمسة مباريات وحصد خلال الخـ 5 مباريات 11 نقطة  ويأتي في المركز الثاني نادي الاهلي الليبي لعب خمسة مباريات وجمع 9 نقاط ويأتي في المركز الثالث فريق كابس يونايتد لعب خمسة مباريات حصد ستة نقاط ويأتي في المركز الاخير نادي الزمالك لعب خمسة مباريات وحصد خمسة نقاط .

القنوات الناقلة لمبارة الاهلي والزمالك 2017 :

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو المصري 2017 في الدوري المصري حيث يبحث الجميع عن القنوات الناقلة للمبارة وموعد اللقاء المرتقب وسوف نقوم نحن فريق عمل موقع 4 ام نيوز اليوم بتقديم القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الاهلي والزمالك القادمة في الجولة الاخيرة من الدوري المصري وسوف تذاع المباراة علي قناة اون سبورة الرياضية .

تشكل الزمالك اليوم :-

تشكيل الزمالك امام الاهلي في الجولة الاخيرة من الدوري المصري الممتاز حيث أستقر المدير الفني ايناسيو علي كل من : عمر صلاح، على جبر ، احمد فتوح، حسنى فتحى، محمود الونش، احمد توفيق، معروف يوسف، ابراهيم صلاح، شيكابالا ، ستانلى، حسام باولو.

تشكيل الاهلي اليوم :-

تشكيل النادي الاهلي امام الزمالك في الجولة الاخيرة من الدوري المصري حيث أستقر المدير الفني لنادي الاهلي حسام البدري علي كل من : في حراسة المرمى: شريف إكرامى الدفاع: سعد سمير، أحمد حجازى، محمد هانى، حسين السيد. الوسط: حسام غالى، حسام عاشور، مؤمن زكريا، أجاى، وليد سليمان، عبد الله السعيد وفي الهجوم عمرو جمال وجونير أجاي .

التعليقات : 0