أعرف الان | تشكيل ريال مدريد امام مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال 2017

أعرف الان | تشكيل ريال مدريد امام مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال 2017
ريال مدريد 
أختار المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني التشكيل الذي سوف يخوض مباراة اليوم امام العملاق الانجليزي حامل لقب اليورباليج 2017 من أياكس الهولندي حيث يواجهة النادي الانجليزي مانشستر يونايتد نادي ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال 2017 وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الـ 10:30 بتوقيت مصر والساعة الـ11:30 بتوقيت السعودية .

وأعلن المدير الفني زين الدين زيدان اليوم عن التشكيل الذي يخوض هذه المباراة الهامة التي تقام في الولايات المتحدة امام العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد وتعتبر هذه المواجه مواجه كبيرة وسوف يواجة النادي الانجليز ريال مدريد في مباراة أخري أيضا في "كأس السوبر الاوربي 2017" اما الان يواجة الريال نادي مان يونايتد في الكأس الدولية للأبطال في مباراة سيستضيفها ملعب ليڤي ستاديوم والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة فرق أوروبية كبيرة اخرى مثل توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي من انجلترا ونادى برشلونة من أسبانيا وباريس سان جيرمان الفرنسي وروما ويوفنتوس من إيطاليا.

تشكيل نادي ريال مدريد :

التشكيل الرسمي لريال مدريد اليوم امام مانشستر يونايتد في بطولة الكأس الودية 2017 المقامة في الولايات المتحدة حيث أعبن زين االدين زيدان عن التشكيلة وجاءت كما يلي :حراسة المرمي العملاق الكوستاريكي كايلور نافاس غامبوا. خط الدفاع : ناتشو فيرنانديز ، سيرجيو راموس ، مارسيلو دا سيلفا، دانيال كارفاخال. خط الوسط : لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس، ماركو أسينسيو. خط الهجوم : إيسكو ، كريم بنزيما، جارث بيل ، لوكاس فاسكيز.

والان تتواجد بعثة النادي الملكي نادى ريال مدريد الأسبانى في مقر شركة موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى مدينة فى مدينة مينلو بارك بولاية كاليفورنيا على هامش معسكر المرينجى استعداداً للموسم الجديد 2017/2018 .

التعليقات : 0