سعر الدولار الان في مصر اليوم الجمعة 18-11-2016 ترتفع داخل السوق السوداء والبنوك المصرية

سعر الدولار الان في مصر اليوم الجمعة 18-11-2016 ترتفع داخل السوق السوداء والبنوك المصرية
اسعار الدولار في البنوك اليوم الثلاثاء 8-11-2016

ارتفاع سعر الدولار اليوم , يسعدنا أن نتابع معكم زوار موقع " فور ام نيوز " أهم أخبار النشرة الأقتصادية اليوم , حيث ننشر لكم الان سعر الدولار الأمريكي , الخميس , الموافق 17-11-2016 ونرصد لكم أهم الأنباء عن العملة الخضراء بالإضافة إلى سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية مقابل الجنية المصري تابعو معنا الأن .

أرتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء في جمهورية مصر العربية مقابل الجنية المصري في السوق السوداء حيث سجلت تعاملات اليوم عن أسعار الدولار الأمريكي حالة من الثبات النسبي ولكنه مازال متخطياً ال 17 جنية مصري حيث زاد بمقدار 10 قروش من حيث البيع والشراء .

شهد الدولار الأمريكي حالة من الثبات والأستقرار في تعاملاته بالأونة الأخيرة نتيجة أستقرار الإقبال على صرف الدولار عقب الإجراءات الأمنية القوية الذي أتخذها البنك المركزي من أجل مكافحة السوق السوداء والتجار الذين يتلاعبون في الأسعار حيث بات المواطنين والمستثمرين يتعاملون مع السوق السوداء بدرجة من الحرص الشديد خوفاً من مباحث الأموال العام التي تعمل على تفتيش محلات الصرافة بشكل مفاجئ .

سعر الدولار اليوم في مصر الخميس , الموافق 17-11-2016 :-

شهد الدولار الأمريكي حالة من الإستقرار في البنوك المصرية اليوم , الثلاثاء حيث لم يحدث به أي تغيرات أو تأثير من تقلبات العاصفة التي عملت على ضرب السوق السوداء حيث وصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية إلى 17,25 جنية مصري من حيث البيع بينما وصل سعره من حيث الشراء إلى 17,20 جنية مصري حيث أن حالة الركود التي تشهدها البنوك المصرية نتيجة تفضيل المستثمرين والمواطنين إلى تبديل العملات بالسوق السوداء .

أما من حيث سعر الدولار في السوق السوداء اليوم , أرتفع الدولار بمقدار خمسة قروش حيث وصل سعره من حيث البيع إلى 18 جنية مصري , أما من حيث سعر الدولار في الشراء فقد وصل إلى 18.20 جنية مصري .

التعليقات