أخبار الزمالك اليوم: رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل العقود الخاصة بلاعبيه القدامى وتأجيل ملف التجديد

أخبار الزمالك اليوم: رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل العقود الخاصة بلاعبيه القدامى وتأجيل ملف التجديد

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعديل عقود أي لاعب خلال الفترة المقبلة ، بصفوف فريق نادي الزمالك ، وأعلن اعتماده لجميع العقود طبقا للمبالغ المالية المتفق عليها أثناء التعاقد مع كل لاعب.

وهذا جاء عندما طلب احد لاعبي الفريق ، تعديل عقده أسوة بالعقود الجديدة، ومساواتهم باللاعبين الجدد ، حيث اكتشف بعض اللاعبين القدامى بأن عقودهم مع النادي أقل بكثير من العقود الجديدة بمبالغ تصل إلى مليون جنيه ، مما اضطرهم إلى طلب تعديل عقودهم.

وأكد مدير الكرة، إسماعيل يوسف، بعدم وجود أي نية لدى الإدارة ، لتعديل عقد أي لاعب بالفريق، سواء طلب أم لا، ذاكرا أن مجلس الإدارة ، ومرتضى منصور، اعتمد مبدأ المساواة والتكافؤ بين عقود جميع اللاعبين، وانه لا توجد أي فجوات كبيرة بين عقد لاعب وآخر، وليس من المنطق أن يتعاقد لاعب مع النادي من ٤ أو ٥ شهور ويقوم بالتوقيع على عقود على المقابل المادي الذي سيحصل عليه ثم يطلب بعد ذلك زيادته، وأكد أن رئيس النادي، يرفض الحديث في هذا الأمر بشكل حاسم، حيث  أن جميع العقود متقاربة ماليا ومنطقية.

وبخصوص ملف التجديد للاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل،كشف مدير الكرة ، عن تأجيل ملف التجديد ، لما بعد الانتهاء من بطولة أفريقيا ، والانتهاء من مواجهة الوداد المغربي المصيرية في نصف نهائي البطولة الأفريقية، حتى لا تؤثر سلبا مثل هذه الأمور على تركيز اللاعبين، وهي بطولة نسعى للفوز بها.

وأكد مدير الكرة، إسماعيل يوسف،  أن الزمالك أصبح له مجلس إدارة قوى ، وسوف يجدد للاعبين في الوقت الذي يراه مناسبا للنادي ، منعا لإثارة الفتن وتهديد استقرار الفريق لتعطيل مسيرته الطول

التعليقات