اتحاد الكرة يستدعى كوبر بعد إجازة العيد للنقاش في الأزمات الخاصة بالمنتخب

اتحاد الكرة يستدعى كوبر بعد إجازة العيد للنقاش في الأزمات الخاصة بالمنتخب

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريده، استدعاء المدير الفني للمنتخب الوطني، هكتور كوبر، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك ، لمناقشته في عدد من الملفات الخاصة بالمنتخب ، والإحداث التي حصلت في الآونة الأخيرة بين اللاعبين.

 ومن أبرز هذه الأحداث، أسباب الأزمات التي شهدها معسكرات المنتخب الأخيرة ، بعد تزايد الخلافات بين اللاعبين ، وذلك بين لاعبي النادي الأهلي ولاعبي نادي والزمالك ، واستمرار الخلاف داخل المعسكر الحالي، وكذلك أزمة حارسي المرمي ، عصام الحضري، وأحمد الشناوي، لصراعهما على المشاركة في المباريات ، وأيضا عدم التزام بعض اللاعبين بالتعليمات الفنية، من الجهاز الفني ، كما حدث في واقعة ركلة الجزاء، خلال المباراة الودية مع غينيا ،التي انتهت بالتعادل ١/١ حيث تصارع كلا من حسام باولو ، ورمضان صبحي ، ومحمد الننى، على تنفيذ ركلة الجزاء ، وكذلك ما طال باسم مرسي من  الانتقادات للمنظر الذي ظهر به خلال ودية غينيا بوضعه (( توكة)) في شعره.

وأيضا يناقش اتحاد الكرة، أزمة تأرجح أداء المنتخب في الآونة الأخيرة ، وعدم الاستقرار على الطريقة المناسبة للفريق، مع مناقشة برنامج الإعداد ، للفريق ، ومدى كفاءته ، قبل انطلاق التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وحاليا يناقش مجلس اتحاد الكرة ، نظيره بجنوب أفريقيا، بطلب إقامة مباراة ودية بين المنتخبين في العام المقبل، رداً على الزيارة التي قام بها المنتخب الوطني، وأيضا طلب إقامة مباراة ودية أخرى، بين منتخبي البلدين للاعبي مواليد ٩٧، قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وتغادر بعثة المنتخب، الموجودة بجوهانسبرج، للعودة إلى القاهرة عقب انتهاء مباراة جنوب أفريقيا الودية،والتي انتهت بفوز  جنوب أفريقا على المنتخب 1/صفر ، وينتظر وصول البعثة في ساعة مبكرة اليوم "الخميس" .

التعليقات