صرف تعويضات مالية للمصابين والمتوفين في حادثة قطار العياط

  صرف تعويضات مالية للمصابين والمتوفين في حادثة قطار العياط

بعد الحادث المؤلم الذي حدث بالأمس، وتعرضت له مدينة العياط، حيث خرج القطار المتجه من محافظة القاهرة إلى مساره،  بمحافظة الصعيد إلى الخروج عن القضبان، مما أدى لانقلاب عربتين، وأدى ذلك لوقوع الكثير من حالات الإصابة، كما أنه قد توفى خمسة أشخاص وهذا بحسب تقرير من وزارة الصحة.

ولقد صرحت وزارة التضامن الاجتماعي ردا على هذا الحادث الأليم أنه سوف تقوم بصرف تعويضات مالية للمصابين في هذا الحادث وأيضا إلى أهالي المتوفين، والذين بلغ عددهم خمسة أشخاص، حيث حددت وزارة التضامن الاجتماعي، لأهالي المصابين عشرة آلاف جنيه، عن كل متوفي من الخمسة أشخاص، حيث بلغت التعويضات عن المتوفين خمسون ألف جنيه.

كما صرحت وزارة التضامن الاجتماعي، أنها سوف تقوم أيضا بصرف تعويضات مالية للمصابين أيضا، والذين بلغ عددهم سبعة وعشرون مصابا وتبلغ قيمة التعويض ألف جنيه عن الفرد الواحد، في حين تصبح عدد التعويضات عن المصابين أربعة وخمسون ألف جنيه.

كما قررت الوزارة الخاصة بالتضامن، أيضا أنها سوف تقوم بصرف عشرة آلاف جنيه ،عن كل فرد من المتوفين في حادث الفرافرة، والذي وقع صباح يوم أمس أيضا ، وكان نتيجة تصادم عربة نصف نقل، مع ميكروباص، مما أدى لوقوع حالات وفاة كبيرة والذي بلغ عددها اثنان وعشرون شخص، كما أدى لحدوث عدد كبير من الإصابات، وكان ذلك في منطقة السبعون كيلو على طريق الفرافرة، في الواحات البحرية.

التعليقات