غضب كوبر من أداء اللاعبين ، وغضب جماهيري من مستوى المنتخب

غضب كوبر من أداء اللاعبين ، وغضب جماهيري من مستوى المنتخب

تم الاتفاق على عقد جلسة بين كوبر ومساعديه مع رئيس اتحاد الكرة الجديد ، المهندس هاني أبوريده، عقب عودة الفريق من أجازة عيد الأضحى ، لمعرفة المستوى المتذبذب لأداء المنتخب الذي ظهر به في ودية غانا ، وودية جنوب إفريقيا ، والخلافات التي حدثت داخل معسكر الفريق ، من لاعبي الفريق من نادي الزمالك ، ونادي الأهلي ، وأيضا عقب الخسارة الفادحة للمنتخب في المباراة الودية مع منتخب جنوب أفريقيا.

وقد أكد الخبراء علي عدم وجود رؤية واضحة المعالم، لدي الأرجنتيني هكتور كوبر، في إدارته المنتخب مدة العام حتى الآن ، فإدارته لم تقنع احد بوجود تشكيل ثابت للاعبين المحليين أو المحترفين ، رغم نجاحه في اجتياز التصفيات ، والعودة لنهائيات الأمم الأفريقية العام القادم ، إلا انه يغيبه خطة لعب ، ولم يعد هناك وقت للتجارب من المحليين والمحترفين .

ومن الطبيعي أن يغضب كوبر لأداء المنتخب، وذكر أن اللاعبين غير ملتزمين بالتعليمات، وأكد مدير المنتخب ، علي حالة القلق التي وصلت لكل الشارع الرياضي بسبب نتائج المنتخب ، بعد التعادل مع غينيا في برج العرب ١-١، والخسارة بهدف من الأولاد ، وهذا القلق موضوع في حسابات  الجهاز الفني ، وكوبر .

 وصرح المهندس إيهاب لهيطة ، مدير المنتخب، أن الجهاز الفني للمنتخب، حدد يوم ١٣ نوفمبر القادم ، موعدا لمباراة غانا ، وهي مباراة مهمة في مشوار تصفيات كأس العالم .

التعليقات