أخبار الأهلي اليوم : النادي الأهلي يبحث تعديل اللائحة لغياب "ربيعة" شهرين

أخبار الأهلي اليوم : النادي الأهلي يبحث تعديل اللائحة لغياب "ربيعة" شهرين

النادي الأهلي تأكد من غياب رامي ربيعة، مدافع الفريق ، عن المباريات ٦٠ يوماً، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة له مؤخراً ، وقال طبيب الفريق، الدكتور خالد محمود، إن ربيعة سيخضع لبرنامج تأهيلي ، يتضمن أداء تدريبات مائية ، وأداء بعض تدريبات تقوية الركبة ، وخضع اللاعب لجلسة تأهيل داخل صالة الجيم بالنادي.

ويذكر أن حسام البدرى، المدير الفني للفريق، من النقص العددي في مركز المساك، حيث أن أحمد حجازي سيغيب عن الفريق لفترة طويلة، ولن يكون موجودا بأولى مواجهات الفريق في الدوري المصري ، أمام الإسماعيلى، كما أن أحمد حجازي ، وربيعة من العناصر الأساسية التي يُعتمد عليها المدير خلال الفترة المقبلة.

وسيقوم البدرى باختيار بعض المسَّاكين من فريق الشباب، للمران مع الفريق ، خلال فترة الإعداد، ليكونوا بديلا عن سعد سمير، ومحمد نجيب، تحسباً لتعرض أي منهما للإصابة خلال الفترة المقبلة،.

وقد انتظم أمس جونيور أجاى، المهاجم النيجيرى، المنضم للفريق حديثاً في التدريبات، بعد اجتيازه الكشف الطبي، الذي خضع له ، وأثبت سلامته ، وسلامة العينات التي أُجريت له.

من ناحية أخرى، طلب المدير الفني لنادي الأهلي، حسام البدرى ، تعديل اللائحة المالية للاعبين خلال الفترة المقبلة، لخلق دوافع وحوافز لدى اللاعبين ، تمكنه من حصد جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق، خلال الفترة المقبلة، وسيعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي ، لتحديد رواتب الجهاز الفني المعاون له ، بعد موافقة البدري على قبول المهمة دون فتح ملف المقابل المادي.

كما قرر الجهاز الفني للنادي ، بالاكتفاء بالتدريب على فترة واحدة، في التاسعة صباحاً، اعتباراً من اليوم الأحد، وعقب الغد يدخل جميع اللاعبين في معسكر مغلق، بأحد الفنادق الخاصة ، لمدة ١٠ أيام، استعدادًا للموسم الجديد.

التعليقات