أخبار الزمالك اليوم: شروط "معروف يوسف" لتجديد عقده مع الزمالك

أخبار الزمالك اليوم: شروط "معروف يوسف" لتجديد عقده مع الزمالك

معروف يوسف، اللاعب النيجيري، ولاعب خط الوسط بفريق نادي الزمالك، اشترط لتجديد عقده مع نادي الزمالك، وتوقيعه على العقود، أربعة شروط للموافقة على تجديد تعاقده ، حيث أوقف التجديد مقابل سداد جميع مستحقاته المالية المتأخرة كاملة، ومنها حصوله على نسبة الـ٥٠% مع الفريق عن الموسم الماضي، واشترط الحصول على نسبة ٢٥% مقدم عقده عن الموسم الحالي ، والتي كانت مستحقة في تاريخ تحرير عقده مع النادي، في الأول من أغسطس الماضي، وأيضا سداد النادي باقي نسبة المشاركة عن الموسم الماضي، والتي يرهن المجلس  هذه النسبة بنهاية البطولة الأفريقية.

وخلال جلسات مفاوضات التجديد مع الإدارة، اشترط معروف يوسف، مساواته مع ستانلي، لاعب الفريق الجديد، والمستعار من وادي دجلة، بصرف قيمة عقده كامل قبل توقيع العقود.

ويذكر أن معروف يوسف، ووكيله ، يرفضان التجديد في هذا الوقت ، رغم محاولات مجلس إدارة الزمالك، لتمديد عقد اللاعب الذي تنتهي مدته بنهاية الموسم الحالي، ويخشى مجلس الإدارة من انتقال اللاعب للأهلي أو أي نادي آخر، حيث يحق له التوقيع في شهر يناير المقبل دون الرجوع للمجلس.

وقد نما إلى علم مجلس إدارة ، أن بعض مسئولي النادي الأهلي، قام بمفاوضات مع اللاعب، لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق ، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، وكذلك تلقى اللاعب عرضا رسميا من وادي دجلة لضمه في الموسم المقبل، وقد قام مجلس الإدارة، بإعطاء معروف ١٥٠ ألف جنيه قيمة باقي مستحقاته عن الموسم قبل الماضي.

فيما تأجلت موعد جلسة الإدارة ، مع اللاعب ، للاتفاق على التجديد ، بسبب سفر المكلفين بملف التجديد، أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، والمشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، لمناسك الحج.

وتمسك مؤمن سليمان، المدير الفني، بضرورة استمرار اللاعب من ضمن الفريق بالنادي ، وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك، بحسم موضوع التجديد ، لأنه من العناصر الأساسية بالفريق .

التعليقات