أخبار الأهلي اليوم: النادي الأهلي يسارع في التعاقد مع رأس حربة أفريقي

أخبار الأهلي اليوم: النادي الأهلي يسارع في التعاقد مع رأس حربة أفريقي

مجلس إدارة النادي الأهلي ، يسارع في التعاقد مع رأس حربة أفريقي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي الخميس المقبل، وذلك لرفض حسام البدري ، المدير الفني للفريق ، التعاقد مع رأس حربة محلي، ورغبته في التعاقد مع إفريقي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق برأس حربة متميز، خلال الفترة المقبلة.

ويرصد مجلس الإدارة مبلغ ٢ مليون دولار للتعاقد، لحسم صفقة المهاجم والتفاضل بين المعروضين عليه ، للاستقرار على لاعب مميز ، وكفاءة ، يفيد فريق الأهلي ، خلال مشاركته في الموسم الجديد، في المباريات المحلية والأفريقية .

وذكر عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، محمد عبد الوهاب، أن المجلس يسابق الزمن، لحسم صفقة مهاجم جديد للفريق ، قبل غلق باب قيد اللاعبين، استكمالا لقائمة الفريق ، تكون صفقة لقيادة خط هجوم الفريق، وبمواصفات معينة تم تحديدها في المهاجم، الذي يعتزم الفريق بالتعاقد معه، ويشترط أن يكون المهاجم يفوق جميع المهاجمين الموجودين بالدوري ،وان يكون متميز لتحقيق جميع البطولات، التي يشارك فيها النادي الأهلي سواء المحلية أو الأفريقية.

وعلمت صحيفة رياضية شهيرة اليوم، أنه سيتم استبدال جون انطوي ، وإعارته لأحد أندية الدوري المصري ، لمدة موسم ، في حالة إبرام التعاقد مع رأس حربة جديد .

ويذكر أن أنباء استبدال مهاجم النادي الأهلي، جون انطوي الغاني، وإعارته لأحد الأندية مرفوض من اللاعب ، ويوافق على إنهاء عقده مع النادي ،والاستغناء الرسمي عن خدماته ، لتوفير مكانه لمهاجم أفريقي ، في حالة رفض وجوده بالفريق الأحمر، ولكن مسئولي الأهلي يرفض إنهاء تعاقد جون انطوي ، ومازال اللاعب موجود بقائمة الفريق في الوقت الراهن.


التعليقات