البدري يمنح لاعبي الأهلي الدوليين يومين إجازة قبل مباراة الاسماعيلي

البدري يمنح لاعبي الأهلي الدوليين يومين إجازة قبل مباراة الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة حسام البدري ، أعطاء لاعبي الفريق الدوليين راحة 48 ساعة ،  بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير ، وذلك  في مواجهة جنوب إفريقيا الودية بجوهانسبرج .

وسوف يكون اللاعبين الدوليين أحمد فتحي،  وعبد الله السعيد ، وعمرو جمال ، ووليد سليمان، بالتدريبات الجماعية بالنادي مع باقي الفريق، بداية من الغد السبت.

كما ضربت آلام العضلة الخلفية سعد سمير، مدافع بالنادي الأهلي، قبل مباراة الإسماعيلى ، المنتظرة ضمن الجولة الأولى ، من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد ، والمقرر للمباراة السابع عشر من الشهر الجاري.

وغاب أيضا اللاعب ، سعد سمير، عن المباراة الودية الأولى، تحت قيادة حسام البدرى، التي كانت مساء أمس الأول، أمام  نادي الشمس، وانتهت بفوز الأهلي 2- صفر .

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، إعطائه راحة من المباراة الودية، خوفا من تطور حالته، وحتى يشارك اللاعب في المباراة القادمة، ويخضع سعد، لتدريبات استشفائية في المران الصباحي أمس، وينتظر انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم ، ويعانى النادي الأهلي من نقص حاد في خط الدفاع قبل مباراة الاسماعيلي ، لغياب رامي ربيعة للإصابة، ولم يتم حسم موقف أحمد حجازي حتى الآن.

 واعتمد  البدري على محمد نجيب ، في المباراة الودية مع الشمس ، والذي كان بعيدا عن  المشاركة منذ فترة طويلة ، وقد سجل الهدف الأول للفريق ، وأشرك حسام غالى في مركز المساك ، وكان متفوقا ، وأصبح مرشحاً للمشاركة في مركز المساك بقوة أمام الإسماعيلى.

وأكد حسام البدرى، المدير الفني للفريق، أن تجربة المباراة الودية مع نادي الشمس كانت إيجابية، وحققت استفادة كبيرة للاعبين ، في ظل غياب الدوليين ، وفى إطار الإعداد للموسم الجديد.

التعليقات