أخبار ريال مدريد اليوم: كريستيانو رونالدو يتدرب بطريقة خاصة لاستعداده لمباراة أوساسونا

أخبار ريال مدريد اليوم: كريستيانو رونالدو يتدرب بطريقة خاصة لاستعداده لمباراة أوساسونا

يقوم اللاعب البرتغالي ، كريستيانو رونالدو بتدريباته المنفردة في ريال مدريد ، حتى يكون جاهزًا في المباراة المقبلة لفريق ريال مدريد ، في الدوري الإسباني ، أمام فريق أوساسونا، في ثالث جولات الليجا.

وذكرت صحيفة (( ماركا )) الإسبانية، عن أن اللاعب البرتغالي ، كريستيانو رونالدو، قام بالتدريب اليوم بطريقة جديدة ، حيث قام بإرتداء  قميصًا ثقيلًا ، يزيد من حرارة الجسم إلى 30 درجة إضافية ، وذلك حتى يستطيع إنقاص وزنه.

وأكدت الصحيفة أن القميص الجديد ، الذي ارتداه كريستيانو، خلال التدريبات ، ذو أكمام طويلة ،ولم يكن الأول ، حيث انه ظهر خلال عطلته، في جزيرة إيبيزا ، وهو يرتدي قميصًا من نفس النوعية ، وذلك من أجل استعادة لياقته البدنية ،وإنقاص وزنه مرة أخرى ، حيث أن كريستيانو رونالدو من اللاعبين الذين يهتمون بأن تكون أجسادهم رياضية .

كما أن هناك تقارير تؤكد أن ارتداء القمصان الثقيلة، التي تزيد من حرارة الجسم ، بأنها تقلل من خطر إصابة المفاصل والعضلات.
ويذكر أن كريستيانو رونالدو ، برتغالي مواليد 5 فبراير 1985 ، وهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجم ، في مركز الجناح الأيسر بنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.

وهو ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم ، بعد انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني ، من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث انتقل في صفقة بقيمة 94 مليون يورو ، وبالإضافة إلى ذلك فان نادي ريال مدريد متعاقد معه بعقد يدفع له 24,5 مليون يورو.
وقد حصل رونالدو أكثر من مرة على جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ،



التعليقات