أسماء المتوفيين وتفاصيل حادث قطار العياط رقم "80" القادم من القاهرة لأسوان

أسماء المتوفيين وتفاصيل حادث قطار العياط رقم "80" القادم من القاهرة لأسوان

تعرضت العياط يوم أمس لحادث قطار أليم وفريد من نوعه، حيث تعرض القطار للخروج عن القضبان في صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر مما أدى لوقوع العديد من الإصابات والعديد من حالات الوفاة.

تعرض اليوم في الصباح الباكر قطار في العياط إلى الخروج عن القضبان مما أدى لانقلاب عربتين منه حيث كان القطار متجه من مدينة أسيوط إلى طريقه في القاهرة، وعند وصوله لمحطة أبو العزايم الواقعة في مدينة العياط تعرض للخروج عن قضبانه مما أدى إلى هذا الحادث الشنيع.

وصرحت وزارة الصحة في بيان رسمي لها عن تسجيل الكثير من حالات الوفاة  إلى جانب الكثير من حالات الإصابة والتي بلغ عددهم حوالي أكثر من سبع وعشرون شخص مصاب، والذين تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العياط المركزي لتقديم لهم العناية الطبية، كما تم نقل ثلاثة أشخاص من المصابين إلى مستشفى الحوامدية عن طريق سيارات الإسعاف المجهزة لتدهور حالتهم الصحية.

وقامت وزارة الصحة بتقديم الخدمات الطبية للمصابين حيث وفرت لهم أكثر من عشرون سيارة من سيارات الإسعاف المجهزة.

ولقد تم نقل المتوفين من إثر الحادث إلى مشرحة مستشفى العياط المركزية وذلك من خلال تصريح الدكتور أحمد الأنصاري بذلك وتم كشف أسماء المتوفين الذين بلغ عددهم خمسة أشخاص وهم: أحمد علي عبد العزيز، محمد شحاتة أحمد، محمد إبراهيم، أحمد معتمد إبراهيم، محمود أحمد محمد.

التعليقات