سعر الذهب في مصر ليوم الاثنين 5 سبتمبر 2016

سعر الذهب في مصر ليوم الاثنين 5 سبتمبر 2016

أسعار الذهب واصلت استقرارها في محلات الصاغة ، حيث تراجع السعر العالمي إلى 7 دولارات، ووصل سعر الذهب اليوم الأحد لعيار 21 مبلغ 4460 جنيه ، والجنيه الذهب إلى مبلغ 3680 جنيه .

وقال مصدر بإدارة شعبة المعادن ، أن عدم تغير أسعار الذهب في مصر، وعدم انخفاضها بالنسبة لانخفاض السعر العالمي، يرجع إلى  ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، وقلة البيع بشركات الصرافة.

وأكد عدد من المتعاملين مع أسواق الذهب على وجود ركود كبير في أسواق الذهب المصرية، ويوجد حالة من عدم الاستقرار تواجه سوق المعدن الأصفر في مصر، بسبب العوائق والظروف  الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وذكر أحد أعضاء اللجنة النقدية بأن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع قبل نهاية هذا العام.

وواصلت أسعار الذهب في مصر استقرارها منذ عدة أيام ، في سوق الذهب ، ومحلات الصاغة، وذكر أن هذا يبشر بعودة النشاط في محلات الصاغة مرة أخرى، وازدهار حركة البيع والشراء ، وأن حالة الركوع  الموجودة الآن ، في البيع والشراء لمعدن الذهب في مصر ، نتيجة ضعف السيولة المادية للتجار مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار ، والذهب عيار 14 بعد اعتماده من وزارة التجارة والموازين ، سوف يزيد من حركة البيع والشراء داخل محلات الصاغة ، ويحدث ازدهار وانتعاش في الصاغة ، التي أثر ارتفاع الدولار على أسعار الذهب ، وادي إلى عزوف كثير من الناس على الشراء .

وأسعار الذهب في مصر ليوم الاثنين الموافق 5/9/2016 هي:

 سعر أوقية الذهب مبلغ 13.6 دولار ،  وسعر الجنيه الذهب هو 3680 جنيها .

سعر الذهب عيار 24 هو 525.70 ، وسعر الذهب عيار 21 وصل لمبلغ 460 جنيه .

 وسعر الذهب عيار 18 هو 394.25 جنيه .

التعليقات