أخبار سوريا اليوم: تفجيرات سوريا ترفع عدد القتلى لأكثر من 48 ومزيد من الانفجارات فجر اليوم

أخبار سوريا اليوم: تفجيرات سوريا ترفع عدد القتلى لأكثر من 48 ومزيد من الانفجارات فجر اليوم

لا زالت التفجيرات موجودة في سوريا، والتي تستهدف العديد من المناطق المختلفة الموجودة في سوريا، ومن أغلب المناطق في سوريا، التي يتم استهدافها في سوريا هي المناطق التي تقع تحت سيطرة النظام، حيث بلغ اليوم الثلاثاء عدد القتلى المصابين، إثر هذه التفجيرات إلى أكثر من ثمانية وأربعون قتيلا ، إلى جانب العديد من الجرحى والمصابين بجروح بالغة.

كما كشف التليفزيون السوري اليوم أنه في منطقة ريف طرطوس اليوم قد استشهد حوالي خمسة وثلاثون شخص، إلى جانب عدد كبير من الجرحى، والذي بلغ عددهم أكثر من ثلاثة وأربعون جريحا، وأغلبهم في حالة جروح طفيفة.

كما أكدت المصادر، أن التفجير الإرهابي قد وقع بالتحديد عن منطقة جسر الأرزونة، والذي يعتبر من أهم المناطق على مدخل مدينة طرطوي في سوريا، كما كشفت المصادر أن التفجير الأول كان عن طريق سيارة مفخخة، أما التفجير الثاني كان عن طريق انتحاري، والذي قام بتفجير نفسه في وسط حشد كبير من الأشخاص.

وكانت مدينة طرطوس من الأهداف المستمرة للقذف والتفجيرات، حيث أنه في شهر مايو شهدت العديد من التفجيرات ، والتي أسفرت أيضا عن وقوع العديد من القتلى والجرحى في وقتها.

كما شهدت أيضا اليوم الثلاثاء، العديد من التفجيرات في العديد من المناطق، بجانب مدينة طرطوس حيث أسفرت عن قتل أربعة أشخاص، نتيجة عربة مفخخة في مدينة حمص، كما شهدت تفجير آخر عن طريق دراجة نارية في مدينة الحسكة، والذي أسفر عن قتل ثمانية أشخاص، ومقتل شخص نتيجة تفجير في غرب دمشق.

التعليقات