أخبار ريال مدريد اليوم: الفيفا تحرم قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد، وأتليتكو مدريد من التعاقدات حتى عام 2017

أخبار ريال مدريد اليوم: الفيفا تحرم قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد، وأتليتكو مدريد  من التعاقدات حتى عام 2017

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم ((  الفيفا )) عن عقوبة قطبي الكرة الإسبانية، نادي ريال مدريد ، ونادي أتليتكو مدريد ، وهي عقوبة حرمان كل فريق من إجراء تعاقدات بالنادي لضم لاعبين جدد حتى موسم عام 2017، ويكون عودة قطبي مدريد إلى الميركاتو في صيف 2017.

ونشرت ذلك الصحف الإسبانية ، نقلا عن صحيفة (( آس )) ، ويذكر أن سبب تلك العقوبة ، هو وجود مخالفات في التعاقدات، حيث تم التعاقد مع لاعبين تحت سن 18 عام .

  وهذا القرار حدث مع برشلونة الموسم الماضي ، حيث نفذ الكتالوني هذه العقوبة منذ يناير الماضي حتى يناير الجاري ، ولم ولم يستطيع نادي برشلونة، من ضم أي لاعبين في صيف 2016، لذات المخالفات في التعاقدات تحت السن القانوني، ولذلك قامت الفيفا بتوقع نفس العقوبة على فريقي ريال مدريد ، وأتليتكو مدريد ، وحرمانهما من التعاقدات لمدة عام حتى 2017 .

وأكد بيان الإتحاد الدولي لكرة القدم، أن الناديان سيحرمان من التعاقدات لفترتين ، وعدم ضم أية لاعبين على المستوى الدوري أو المحلي، لمخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين دوليين تحت السن القانوني.

وقد أصدر فريق ريال مدريد بياناً رسمي، ردا على العقوبة الموجهة للفريق من الفيفا، عبر موقعه الإلكتروني ، وجاء في البيان :-

أن نادي ريال مدريد يعرب عن أسفه ، لقرار لجنة الفيفا ويراه قرار تعسفي ، وأن نادي ريال مدريد سوف يطعن على القرار أمام المحكمة الرياضية (CAS) لإلغاء العقوبة الصادرة ، مع ثقته بإصدار المحكمة الرياضية لقرار لصالح نادي ريال مدريد ، وكذلك أن نادي ريال مدريد سيقوم بسرعة بالإجراءات المطلوبة للحصول على قرار المحكمة الرياضية (CAS) في أسرع وقت.

التعليقات