الان.. مشاهدة مباراة برشلونه واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الاحد 28/8/2016 , اون لاين رابط مشاهدة لعبة برشلونه واتلتيك بلباو في الدورى الاسبانى

الان.. مشاهدة مباراة برشلونه واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الاحد 28/8/2016 , اون لاين رابط مشاهدة لعبة برشلونه واتلتيك بلباو في الدورى الاسبانى

اون لاين مشاهدة مباراة برشلونه واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الاحد 28/8/2016 اون لاين مشاهدة بتقنيه عالية الجودة HD يوتيوب , مباراة برشلونه اليوم مباشر يلا شوت , شاهد الان مباراة حاسمة بين الفريقين برشلونه واتلتيك بلباو على اليوتيوب , بدون تقطيع ، الان احدى المباريات الكبيرة بين برشلون واتلتيك بلباو من الدورى الاسبانى عام 2016/2017 , يلا شوت مشاهدة ماتش برشلونه واتلتيك بلباو .

الان نقدم لكم جميع المباريات التى تعقد في الدورى الاسبانى والتى تعد من ضمنهم مباراة حاسمة ومنتظرة مباراة برشلونه واتلتيك بلباو , حيث ان من المعروف ان ذلك الفريقين هم من اهم وافضل الفرق الموجودة بالدورى الاسبانى , وانهم يقومو بالعديد من الاستعدادات حتى يحصلو على النقاط الافضل والاكبر من خلال هذه المباراة , وان فريق برشلونه هو من اقوي الفرق ايضا لانه قد قام بإثبات كفائته من خلال بدايه الموسم الرياضي لهذا العام وهو قد قام بالفوز بعد مباراة شديدة في الدورى الاسبانى .

لاعبى فريق برشلونه يقومون بعمل جميع التدريبات في المعسكر الخاص بهم حتى يكونون على اكمل وجة من الاستعداد لمواجهة اتليتكو بلباو , وفي خلال ذلك يقوم المدير الفنى لفريق برشلونه بالاهتمام بجميع الصفقات للنادى , ولقد قام نادى برشلونه بالاعلان على احدى مواقع السوشيال ميديا انهم مازالو مهتمون بالمهاجم باكو الكاسير , وبالاضافه الى ذلك لقد قام المدير الرياضي بالتأكيد على ان هذه الصفقه قد تكون اخر صفقه في هذا الموسم , وللتذكير ان الصفقات قد تنتهى بعد مباراة برشلون واتلتيك بلباو بأربعه ايام .

اما بالنسبه لفريق اتلتيك بلباو انه ايضا يقوم بالاستعداد حتى يقوم بالفوز في هذه المباراة وذلك بسبب الخسارة التى قد قابلها مع فريق سبورتنغ خيخون بهدفين ومقابل هدف واحد من فريق اتلتيك بلباو , وانهم يقومون بالتدريبات العنيفه لكى يقومو بتحسين موقفهم في الدورى الاسبانى .

اما الان فسوف اقوم بالتصريح عن موعد المباراة والقنوات الناقله لها , القناة التى تقوم بعرض مباراة برشلونه واتلتيك بلباو هى قناة بين سبورت , اما عن الموعد فهى تقام يوم الاحد الموافق 28/8/2016 وسوف تقام المباراة على ملعب السان ماميس , موعد بدأ المباراة في تمام الساعه 8.15 وذلك بتوقيت القاهرة اما عن توقيت فلسطين والسعوديه سوف تكون في تمام الساعه 9.15 اما في المملكة الاماراتيه 5.15 .

التعليقات